Rabu, 20 Oktober 2021

بركان لا بالما

منشور 24 أيلول سبتمبر 2021 - 0836 Facebook Twitter LinkedIn Pinterest Share. وتعد لا بالما موطنا لحوالي 85 ألف شخص يعيشون في الغالب من زراعة الفاكهة والسياحة وهي جزء من جزر الكناري البركانية وعبارة عن أرخبيل يقع قبالة شمال غرب إفريقيا وتعد جزء من الأراضي الإسبانية.


Pzsoqj3azxlo8m

أقدمت السلطات الإسبانية على إغلاق مطار الجزيرة وذلك بسبب الانبعاثات الناجمة عن ثوران بركان جزيرة لا بالما الإسبانية ما اضطر السكان إلى مغادرتها بالعبارات.

بركان لا بالما. زلزال يثير الذعر في ملبورن. وثار بركان كومبر فيجا بعد ظهر يوم الأحد الماضي ما أدى إلى إجلاء 6000 شخص من مسار. بركان لا بالما يدفع السلطات الإسبانية إلى إجلاء 6 آلاف شخص من سكان الجزيرة no comment شاهد.

29 أيلول 0929 تستمر الحمم في التدفق من البركان الثائر في جزيرة لا بالما الإسبانية ناشرا الحطام المتوهج في أنحاء الجزيرة Play Video. وصلت الحمم البركانية من بركان جزيرة لا بالما الإسبانية إلى المحيط الأطلسي مساء الثلاثاء بعد تسعة أيام من بدء تدفقها على الجزيرة. ثوران بركان في جزيرة لا بالما الإسبانية.

ودخل بركان كومبري فييخا الذي بدأ. وثار بركان كومبر فيجا بعد ظهر يوم الأحد الماضي ما أدى إلى إجلاء 6000 شخص من مسار الأنهار. بركان كومبري فييخا كما يشاهد من لوس يانوس داريادني بجزيرة لا بالما في 25 أيلولسبتمبر 2021 ديزيريه مارتن ا ف ب.

وتظهر الصور تدفق الحمم البركانية من البركان في جزيرة لا بالما وهي تحمل ما يعتقد أنه كتل بحجم المنزل من الحمم الصلبة. وصلت الحمم البركانية من بركان جزيرة لا بالما الإسبانية إلى المحيط الأطلسي مساء الثلاثاء بعد تسعة أيام من بدء تدفقها على الجزيرة. بركان لا بالما يقذف الحمم في الهواء والرماد يكسو المنطقة 0923 1204 انفجارات مدوية سمعت في أنحاء جزيرة لا بالما إحدى جزر الكناري بعد أن قذف البركان كومبري فييخا الحمم في الهواء صباح الخميس.

صحافة 24 نت رويترز. حمم بركان لا بالما في إسبانيا تصل إلى المحيط اخبار اليمن. Current Time Duration.

الحمم البركانية المنبعثة من بركان كومبري فييخا في الكناري تدمر المدن وتتجه نحو البحر no comment شاهد. جزيرة لا بالما بركان لا بالما براكين كوارث طبيعية كوارث تدفق الحمم. وصلت الحمم البركانية المنبعثة من بركان كومبري فييخا يوم الاثنين إلى المنطقة الصناعية في جزيرة لا بالما الإسبانية ودمرت مصنعا للأسمنت مع المباني الواقعة فيها.

أدى ثوران بركان كومبري فييخا القمة القديمة في جزيرة لا بالما من جزر الكناري إلى إجلاء نحو 5500 شخص حتى الآن بعدما تقدمت الحمم تجاه مناطق مسكونة. أنهار من الحمم البركانية تتدفق من ثورة بركان بجزيرة لا بالما إحدى جزر الكنارى الإسبانية نجا منها بأعجوبة منزل وحيد أطلق عليه رواد السويال ميديا لقب البيت المعجزة. بركان لا بالما يستمر في الثوران قاذفا أنهارا من الحمم.


شاهد بركان لا بالما في جزر الكناري تصدعات جديدة وحمم ت قذف في البر والبحر Euronews


ثوران بركان لا بالما 2021 ويكيبيديا


لا نهاية في الأفق مشاهد عالية الدقة للحمم المنصهرة المتدفقة من بركان لابالما فيديو أخبار منوعات الجزيرة مباشر


نيران بركان لابالما تندفع على الأرض كالثعابين الغاضبة والسكان يفرون فيديو


Ydr3qwcpwtmfym


ثوران بركان لا بالما 2021 ويكيبيديا


شاهد ماذا فعل بركان لابالما بجزيرة الكنارى الوفد


حمم بركان لابالما تصل إلى البحر ومخاوف من غازات سامة


بركان لابالما الحمم تضيء جزر الكناري والأهالي يحبسون أنفاسهم شبكة رؤية الإخبارية


إسبانيا استمرار ثوران بركان لا بالما والحمم تصل إلى البحر Skonic News


Gh Sf1xmxdqa1m


Ayoskb5sda5w M


بركان لابالما في إسبانيا يدمر عشرات المنازل ويهجر آلاف السكان


مشاهد مهيبة لثوران بركان لابالما في إسبانيا والحمم البركانية تهدد مناطق سكنية Youtube


1aqdnjvjk35oim


ثوران بركان لا بالما يدخل أعنف مراحله حتى الآن أخبار صحيفة الرؤية


Nfnsl 5a3bfckm


لا بالما ويكيبيديا


Hngtbgwdt Ultm

Tidak ada komentar:

Posting Komentar